تتقدم الجمعيه بخالص التعازى لضحايا الانفجار الذى وقع بكنيسة الاسكندريه فى ليلة الكريسماس لاخواننا المسيحيين والذى اودى بحياة عدد من المسلمين والمسيحيين الذين ليس لهم ذنب ارتكبوه وتطالب الجمعيه كافة الجهات الحكوميه بالقبض على المجرمين الذين يعبثون بمقدرات الشعب والوطن لمحاولتهم ضرب الوحده الوطنيه لحدوث انشقاق بين الاخوه المصريين الا انه من المستحيل حدوث مثل هذا الامر ابدا نظرا لطبيعة العلاقه الحميمه بين المسلمين والاقباط فى مصر وانا لله وانا اليه راجعون
إظهار الرسائل ذات التسميات ضحايا الارهارب ومحاولة الفتنه بين المسلمين والاقباط. إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات ضحايا الارهارب ومحاولة الفتنه بين المسلمين والاقباط. إظهار كافة الرسائل
السبت، 1 يناير 2011
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)