المطالبه بتسوية عمال القطاع الخاص بالعاملين بالحكومه فى العلاوات الدوريه وتكون الزاميه وعلى اساس الاجر الفعلى بالاضافه الى ضرورة اصدار قانون عمل جديد يساوى بين كل العاملين بالدوله ومطالب بتغيير سياسات الصندوق الاجتماعى لتوفير فرص العمل هذا الكلام صادر من العامل \ مصطفى كامل من عمال شركة ساموتكس للنسيج بالمحله الكبرى
إظهار الرسائل ذات التسميات مطالب العمال بقانون عمل جديد. إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات مطالب العمال بقانون عمل جديد. إظهار كافة الرسائل
الأربعاء، 3 أغسطس 2011
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)