الثلاثاء، 23 مارس 2010

ندوات الجمعيه وبحث مطالب العمال بالندوه الشهريه

زميلى العامل--زميلتى العامله \\ اذا كان عندك مشكله فى العمل . .اذا كنت غير مؤمن عليك وتريد التأمين عليك ..اذاكنت مؤمن عليك بغير الاجر الفعلى ..اذا كنت تريد فرصة عمل ..اذا كنت تريد شهادة محو الاميه ..اذا كنت تريد ان تحج وتعتمر بنص تذكره ..اذا كنت تريد لعب كرة القدم بدورات رياضيه ..اذا كنت تريد الخروج بالرحلات الترفيهيه ..رحلة شم النسيم والمصايف ..اذا كنت بالمعاش ومعاشك بسيط وتريد زيادته بأثر رجعى طبقا للتعديلات الدستوريه ..اذا كنت تريد ان تزيد ثقافتك بقانون العمل وقانون التأمين الاجتماعى وقانون النقابات الجديد ..اذا كنت تريد ان تحصل على خصم فى الكشف والعلاج والعمليات الجراحيه لك وللاسره ..اذا كنت عامل فى مصنع او موظف فى بنك قطاع خاص او مدير بشركه قطاع خاص وعندك مشكله ..فعليك الحضور الى مقر جمعية رعاية عمال القطاع الخاص بالمحله بقرها الكائن 12ش عبد اللطيف قمر بالمنشيه الجديده اخر ش 10 ناصية شركة شاهين وذلك يوم الجمعه الموافق 2\4\2010 الساعه الخامسه عصرا للاستفاده من جميع هذه الخدمات ولمزيد من المعلومات ادخل على موقع الجمعيه على شبكة الانترنت http://www.3omal.blogspot.com/ 

ليست هناك تعليقات: